Please place your finger on scanner to see [Your Name]'s wish.

[إسمك هنا]

أسأل الله أن يعطيك
أطيب ما في الدنيا
محبة الله
وأحسن ما في الجنة
رؤية الله
وأنفع الكتب
كتاب الله
وأن يجمعك بأبر الخلق
رسول الله
وأن يبلغك رمضان ويبارك لك فيه
اللهم آمين

هنئ اصدقائك بمناسبة شهر رمضان الكريم
قم بكتابة اسمك وقم بمشاركة الرسالة مع اصدقائك






































































الثلاثاء، 30 يناير 2018

ٍوأنا عمري 4 أعوام أقول

ٍوأنا عمري 4 أعوام أقول  : أبي هو الأفضل*   When I was 4 Yrs Old : My father is THE BEST *• وأنا عمري 6 أعوام : أبي يعرف كل الناس*   When I was 6 Yrs Old : My father seems to know everyone *• وأنا عمري 10 أعوام : أبي ممتاز ولكن خلقه ضيق*   When I was 10 Yrs Old : My father is excellent but he is short tempered *• وأنا عمري 12عاما : أبي كان لطيفا عندما كنت صغيرا*   When I was 12 Yrs Old : My father was nice when I was little *• وأنا عمري 14 عاما : أبي بدأ يصبح أكثر ...

http://ift.tt/2rMz9yM لمشاهدة الموضوع كاملا أنسخ الرابط التالي

إسمك هنا



Click Here to Share on Whatsapp